المتابعون

السبت، 15 ديسمبر 2012
8:34 ص

ألبوم صور لأكثر الكلاب أناقة في بريطانيا


ألبوم صور لأكثر الكلاب أناقة في بريطانيا

يعرف روكي بلقب أفضل كلب أنيق في بريطانيا، حيث يمتلك خزانة ملابس تحتوي على 1500 قطعة ملابس يبلغ ثمنها  2500 جنيه استرليني، أي ما يعادل 14.4 ألف ريال سعودي، أغلبها لمصممين مشهورين.


ويعود الفضل في ذلك الدولاب إلى مالكته لينسي نوبل (26 عاماً) والتي تنفق على ملابسه أكثر ما تنفق امرأة بريطانية متوسطة على نفسها، بل وقامت بشراء سيارة أطفال خاصة بالكلاب للترفيه عنه.

ويومياً يقوم روكي بتغيير ملابسه بما يزيد عن 10 مرات، والتي تتضمن زي فيل، دينوصور، باندا، نحلة، سوبرمان وزيه المفضل “هوت دوج”، وحتى تكتمل أناقته فإنه يمتلك 15 قميصاً، و3 بدلات رياضية، و6 أغطية للرأس، و4 معاطف.

كانت لينسي قد تبنت روكي وعمره 10 أسابيع لتبدأ في رحلة ترفيهه المكلفة للغاية، وقد ذكرت لينسي أنها لا تستطيع ذكر كمية الأموال التي أنفقتها عليه، مضيفة أنه يملك ملابس أكثر منها وكلما شاهدت شيئاً يعجبها اشترته له .

ولا ينسى روكي الحصول على الإكسسوارات المناسبة مثل قبعات البيسبول، وربطات العنق، بالإضافة إلى أنه يمتلك نظارة شمسية، وغيتار، وميكروفون و12 طوقاً بألوان قوس قزح، إضافة لمستحضرات التجميل، والبط المطاطي للعب أثناء الاستحمام.

ويعد زي الدينوصور أغلى ملابس روكي، حيث تبلغ قيمته 39 جنيه استرليني، أي ما يعادل 225 ريالاً سعودياً، كما أنه يملك صفحة على الفيسبوك تضم أكثر من ألف كلب آخر يتبادل معهم نصائح الإستايل.

يُذكر أن استبيان أجراه موقع “petnet360.co.uk” الخاص بالحيوانات الأليفة أظهر أن 71% من مالكي الحيوانات في جنوب شرق لندن يعتبرون حيواناتهم فرداً من العائلة.


..........................................................................................................................